فيكتور أوسيمين إلى غلطة سراي التركي.. إليكم بنود الصفقة

انتقل المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين إلى فريق غلطة سراي التركي معارًا من فريقه نابولي الإيطالي، حتى نهاية الموسم الحالي 2024-2025، حسب وسائل إعلام إيطالية مطلعة الإثنين 2 سبتمبر/ أيلول.

من المعلوم أن أوسيمين يعاني من مشكلات جمة مع إدارة نابولي برئاسة أوريليو دي لورينتس، منذ الصيف الماضي حينما تقدّم اللاعب بطلب للرحيل إلى باريس سان جيرمان؛ لكن طلبه قوبل بالرفض من النادي الجنوبي.

في الميركاتو الحالي، كان فيكتور أوسيمين قريبًا للغاية من فريقي تشيلسي والأهلي السعودي، غير أن المفاوضات انهارت في اللحظات الأخيرة، ليقرر بعدها الرئيس دي لورينتس إبعاد اللاعب عن قائمة الفريق وطرده من التدريبات الجماعية.

فيكتور أوسيمين إلى غلطة سراي

وسائل إعلام تركية قالت إن غلطة سراي قرر التعاقد مع فيكتور أوسيمين بعد إصابة مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي. وستكون الصفقة، في حالة إتمامها رسميًا، بمثابة انتقال حر مع تحمل النادي التركي راتب اللاعب.

ويصل راتب اللاعب النيجيري إلى 11 مليونًا تقريبًا في الموسم الواحد، لذا فإن نابولي مصمم على ترك اللاعب حتى يناير/كانون الثاني على الأقل، على أن يعرضه للبيع عندما تبدأ فترة الانتقالات الشتوية، ولكنه أيضًا منفتح على حل قد يوفر له المال.

وبهذه الطريقة، يتخلص نابولي من الضغط المادي من جهة، ولن يفقد أوسيمين قيمته السوقية ذات الـ 100 مليون يورو حاليًا وخلال هذه الأشهر، مع انتظار وصول عرض للاعب من نادٍ كبير في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية من العام المقبل.

وبعد غلق سوق الانتقالات في الدوريات الكبرى في كرة القدم الأوروبية، لا يتدرب اللاعب أوسيمين مع الفريق الجنوبي ولا يدخل في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، الذي يعتمد الآن على البلجيكي روميلو لوكاكو كقلب هجوم.

أوسيمين فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي 2023، عطفًا على قيادته نابولي لإحراز لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ أكثر من 3 عقود، وقد سجل اللاعب إجمالًا 76 هدفًا بقميص البارتينوبي من 133 مباراة.

جدير بالذكر أن فيكتور أوسيمين وفد إلى نابولي صيف عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي في صفقة قياسية هي الأضخم في تاريخ النادي الجنوبي، كلفته ما يقارب 80 مليون يورو.

Exit mobile version